اسعار العملات
  • 7.1519 البيع 7.1163        الشراء    الدولار الامريكي  
  • 7.7648 البيع 7.7262        الشراء    اليورو  
  • 9.0121 البيع 8.9672        الشراء    جنيه إسترليني  
  • 23.5583 البيع 23.4411        الشراء    دينار كويتى  
  • 1.9068 البيع 1.8973        الشراء    ريال سعودي  
  • 1.9472 البيع 1.9375        الشراء    درهم إماراتى  
  • 1.964 البيع 1.9543        الشراء    ريال قطرى  
    

    إخلاء المسئولية
     سياسة الخصوصية
 
 
 
    سياسة الخصوصية

عملاءنا الكرام

إن سرية معلوماتكم مسألة مهمة جدا بالنسبة لبنك البركة السوداني، ولذا فنحن ملتزمون تجاه عملائنا ونحرص كل الحرص على ضمان سرية معلوماتهم. وبينما نعتبر المعلومات حجر الأساس في قدرتنا على تقديم خدمة رفيعة المستوى لكم، تظل ثقة عملائنا بنا هي الركن الأهم. ولذا فإن الحفاظ على سرية وسلامة معلومات عملائنا، واستخدامها فقط على النحو الذي يحددونه، هما من أهم أولوياتنا جميعا في سامبا. ومن هنا يأتي وعدنا لكل عميل من عملائنا

عملاءنا الكرام، سوف:

1. نحمي أية معلومات يزودنا بها عملاؤنا وفقا لأدق معايير السلامة والسرية.

2. نحصر حجم المعلومات واستخدامها على أدنى حد نحتاجه لتقديم خدمات رفيعة المستوى لعملائنا بما في ذلك إطلاعهم على منتجاتنا وخدماتنا والفرص الأخرى المتاحة لهم، وكذلك لإدارة عملنا.

3. نسمح فقط للأشخاص المصرح لهم، والمدربين تدريبا عاليا على إدارة معلومات العملاء، بإمكانية الإطلاع على معلومات العملاء، علما بأن أي موظف ينتهك هذا الالتزام سيكون عرضة للمساءلة النظامية المعتادة في البنك.

4. لن نكشف أية معلومات تخص العملاء لأية جهة خارجية ما لم نكن قد أبلغنا العميل مسبقا من خلال بيانات إفصاح أو اتفاقيات، أو حصلنا على تفويض منه بذلك، أو كان ذلك مطلوبا منا بموجب القانون.

5. نحافظ دوما على مراقبة سرية معلومات عملائنا. إلا أننا قد نساعد في تسهيل عروض مناسبة للخدمات والمنتجات من قبل بعض الشركات المرموقة، علما بأنه لن يسمح لتلك الشركات بالاحتفاظ بأية معلومات لعملاء بنك البركة السوداني إلا في حالة أعرب العميل بوضوح عن اهتمامه بمنتجاتها أو خدماتها.

6. يتم إبلاغ عملائنا من خلال لغة صريحة في بداية الأمر، ومن ثم مرة كل سنة على الأقل كيف يمكنهم استبعاد أسمائهم من قوائم المراسلات والتسويق الخاصة بتلك الشركات. ويمكن للعميل أن يتصل بنا في أي وقت لشطب اسمه من تلك القوائم.

7. في كل مرة نستخدم جهة خارجية لتقديم خدمات مساندة لنا، نطلب من تلك الجهة التقيد بمعايير السرية المعتمدة لدينا والسماح لنا بالتفتيش عليها والتأكد من التزامها بذلك.

سوف نعمل دوما على تقييم أنفسنا من أجل التأكد من التقيد التام بمعاييرنا الخاصة بسرية معلومات العملاء. وسوف نمارس نشاطنا بطريقة تكفل الوفاء بوعدنا في كافة المجتمعات التي نعمل فيها.

يوضح هذا القسم سياستنا بخصوص أية معلومات شخصية قد تزودنا بها عندما تزور موقعنا هذا. إن هدفنا هو حماية معلوماتكم على شبكة الإنترنت بنفس مستوى حمايتنا لها في جميع المواقع الأخرى لتعاملنا معك … في الفروع، في أجهزة الصراف الآلي وعلى الهاتف.

سياسة بنك البركة السوداني بخصوص سرية معلومات الإنترنت

1. يمكنك زيارة هذا الموقع والاطلاع على ما نقدمه من منتجات وخدمات وقراءة التقارير الصادرة عن بنك البركة السوداني ومطالعة الفرص الوظيفية الشاغرة، أو الحصول على موجز بآخر أخبار بنك البركة السوداني وخدمات أخرى قيمة، وذلك دون أن نطلب منك إعطاءنا أية معلومات عن نفسك.

2. إذا قمت بتزويدنا بمعلومات شخصية عن نفسك كعنوانك ورقم هاتفك أو الفاكس الخاص بك وكذلك أية معلومات أساسية أو تعريفية تخصك كعميل لدى بنك البركة السوداني، فإننا ملتزمون بعد كشف تلك المعلومات (إطلاع أي شخص آخر عليها، أو بيعها أو إفشائها) لجهات خارجية ما لم يتم إبلاغك بذلك ونحصل على تفويض منك أو أن نفعل ذلك بحكم القانون.وسوف نحافظ على هذه المعلومات وكذا على أنشطتك وتعاملاتك طبق لمعاييرنا المتشددة المعتادة بخصوص أمن وسرية المعلومات.

3. ولكي نوفر لك خدمة أفضل، وتفادي أخطار محتملة من حيث أمن المعلومات وسريتها، فإننا سنستعمل في بعض الأحيان ما يسمى "كوكي"، وهي معلومة صغيرة يخزنها موقع الإنترنت على المتصفح الموجود في جهازك ويمكنك استعادتها فيما بعد. إننا نستعمل الكوكي لعدد من الأغراض الإدارية، مثل، تخزين أفضلياتك لأنواع معينة من المعلومات أو تخزين كلمة سر لكي لا تحتاج لإدخالها في كل مرة تزور فيها موقعنا. معظم المعلومات من هذا النوع تدوم فقط مدة الجلسة أو الزيارة الواحدة. وليس منها ما يحتوي على أي شيء يمَكِّن أي شخص من الاتصال بك هاتفيا أو بالبريد الإلكتروني أو بواسطة snail mail . ويمكنك ضبط متصفح الإنترنت في جهازك بحيث يخبرك حينما تكون الكوكي مثبتة أو لمنع تثبيتها.

    عن البنك  
تأسس بنك البركة السودان في 26/02/1984 وتم افتتاحه في 14/03/1984، المقر الرئيسي برج البركة – شارع القصر، الخرطوم – السودان. ..المزيد
 
      المرابحة            
المرابحة من بيوع الأمانة وهي في اصطلاح الفقهاء هي البيع بمثل رأس مال المبيع أو تكلفته مع زيادة ربح معلوم، وصفتها أن يذكر البائع للمشترى الثمن الذي اشترى به السلعة، أو تكلفتها عليه، ويشترط عليه ربحاً. ..المزيد
 
    الحسابات الجارية
هى حسابات تحت الطلب لا تشارك فى الأرباح ولا تتحمل الخسائر، يتقاضى البنك مصروفات نظير الخدمات المقدمة لهذه الحسابات. يحق لاصحاب الحسابات الجارية إيداع الأموال نقداً أو بشيكات أو بتحويلات و سحب الأموال .المزيد

            حقوق النشر © 2013 جميع الحقوق محفوظة، بنك البركة السوداني     |  اخلاء المسؤولية   |  سياسة الخصوصية